إعلان

''الصناعات الهندسية'' تبحث مع الشركات لتوفير فرص عمل في القطاع الهندسي

12:50 م الخميس 08 مايو 2014

''الصناعات الهندسية'' تبحث مع الشركات لتوفير فرص ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أحمد عمار:

عقدت لجنة تنمية الموارد البشرية بغرفة الصناعات الهندسية، اجتماعاً تنسيقياً مع مديري الموارد البشرية بالشركات الصناعية؛ لمناقشة ما أسفرت عنه استمارات الاستبيان التي سبق وإن قامت اللجنة بتوزيعها على الشركات للتعرف على احتياجاتها من العمالة الجديدة، وتأهيل ورفع المستوى الفنى للعمالة القائمة.

وقال المهندس وليد سليمان رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية وتطوير العمالة بغرفة الصناعات الهندسية، عبر بيان للغرفة تلقى مصراوي نسخة منه، إن الاجتماع مع مديرى الموارد البشرية بالشركات ساهم فى توفير عدد كبير من فرص العمل فى مجالات الهندسة والمبيعات والتسويق الالكتروني ومراقبة الجودة في قطاعات هندسية شاملة تشكيل المعادن والأجهزة الكهربائية والسيارات.

وأضاف أن المتقدمين لتلك الوظائف سيتم تدريبهم لمدة تتراوح ما بين 25 و90 يوماً، يتم بعدها توظيفهم في الشركات وفقاً للبروتوكول الموقع بين لجنة تنمية الموارد البشرية ومجلس التدريب الصناعي.

ومن جانبه، أكد المهندس مجد المنزلاوي عضو إدارة غرفة الصناعات الهندسية، بأن اجتماع يؤكد حرص الغرفة الدائم نحو القضاء على مشكلة البطالة، وموافاة احتياجات الشركات و المصانع من الموظفين والعمالة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان