إعلان

رئيس الحديد والصلب: تطوير الشركة يحتاج إلى 450 مليون دولار

04:18 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

رئيس الحديد والصلب: تطوير الشركة يحتاج إلى 450 ملي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات :

قال محمد سعد نجيدة، رئيس شركة الحديد والصلب، إن رئيس الوزراء حرص على زيارة كافة قطاعات الشركة ولم يلتزم بخط سير معين أثناء الزيارة.

وأشار نجيدة، خلال زيارة إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء للشركة اليوم الثلاثاء، إلى أنه سيعقد اجتماع مع وزير الصناعة للحصول على قرض بقيمة 50 مليون دولار لتوفير سيولة للشركة لإنتاج 750 الف طن للوصول إلى التعادل بين التكلفة والعائد.

وأكد رئيس شركة الحديد والصلب، أن تطوير الشركة كاملة يحتاج 450 مليون دولار منها 100 مليون دولار لإنتاج حديد التسليح، موضحا أن هذه الخطة اللازمة للتطوير تحتاج إلى فترة زمنية تصل إلى 5 سنوات من أجل إعادتها إلى مسارها الصحيح.

وأشار نجيدة إلى أن وزير الاستثمار السابق ساهم في سداد مديونية الشركة التي تقدر بحوالي 5 مليار جنيه، موضحا أن الشركة مع تنفيذ خطة التطوير سيتم خلالها الحفاظ على كامل حقوق العاملين و مرتباتهم التي تصل إلى 49 مليون جنيه .

لفت إلى أنه سيتم توقيع بروتوكول مع وزارة الصناعة، الثلاثاء المقبل، لتوفير الفحم وسيتم تسويق المنتجات في افريقيا، مؤكدا أنه لا نية لبيع اي اراضي تابعة للشركة لأنها اراضي صناعية وسعرها منخفض والشركة لا توفر ذلك.

شدد نجيدة على أن هناك مطالب للعاملين بالحصول على 3 شهور ولكن الشركة تعاني من صعوبات كبيرة في الوقت الحالي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان