إعلان

الحديد والصلب: نتائج دراسة تطوير الشركة ليست نهائية ولا يعتد بها حاليًا

05:31 م الأربعاء 26 مارس 2014

الحديد والصلب: نتائج دراسة تطوير الشركة ليست نهائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أوضحت شركة الحديد والصلب المصرية أن نتائج الدراسة الخاصة بتطوير الشركة التي تتولاها شركة تاتا استيل الإنجليزية ليست نهائية وأنها لازالت محل بحث ودراسة من الجانبين، ولا يمكن أن يعتد بها في الوقت الحالي.

وقالت خلال بيان لها اليوم الأربعاء أرسلته لإدارة البورصة المصرية - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه سيتم تقديم التقرير النهائي المتعلق بالدراسة والذي ستعمل الشركة مع الحكومة على تنفيذه نهاية الشهر الحالي.

ونقلت إحدى الصحف الخاصة اليوم الأربعاء عن محمد سعد نجيدة رئيس مجلس إدارة شركة الحديد والصلب قوله إن الشركة استقرت على أحد عروض خمسة قدمتها الشركة الإنجليزية التي فازت بمناقصة إعداد دراسة إعادة الهيكلة.

وأضاف أن العرض الذي استقرت عليه الشركة تبلغ قيمته 251 مليون دولار، وهو أفضل العروض من الناحية الفنية، حيث إنه يضع برنامجًا لتشغيل المصانع لمدة 20 عامًا، وهو ما سيتم الإعلان عنه عقب توقيع الاتفاقية نهاية مارس الجاري، خلال مؤتمر صحفي، يعقد أول أبريل المقبل.

وأشارت الشركة خلال بيانها إلى أنه لم يتم دراسة أسلوب تمويل تنفيذ عملية التطوير سواء من جانب الشركة أو الحكومة، وأن الأمر حاليًا لا يتعدى حدود العمل على الانتهاء من الدراسة والذي من المتوقع أن تنتهي خلال النصف الأول من شهر أبريل المقبل.

وكانت الصحيفة نقلت عن نجيدة قوله إنه من المتوقع أن تمول عملية التطوير برمتها من الموازنة العامة للدولة.

وأكدت الشركة أنها ستقوم بإخطار إدارة البورصة فور التوصل إلى أي نتائج ملموسة في هذا الموضوع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان