إعلان

وزير التموين يشن هجومًا على خبير ويؤكد: مفتشونا فوق مستوى الشبهات

11:14 ص الأحد 09 فبراير 2014

وزير التموين يشن هجومًا على خبير ويؤكد: مفتشونا فو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

نفى الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية تصريحات أحد الخبراء الاقتصاديين عن امتلاك مفتشي التموين وأقاربهم نسبة كبيرة من المخابز، مؤكدًا أن جميع المفتشين يخضعون للتحريات الدورية من الأجهزة الرقابية قبل وأثناء توليهم لوظائفهم الرقابية للتأكد من براءة ذمتهم المالية من أية شبهة فساد، وأنهم فوق مستوى الشبهات.

وأوضح الوزير خلال بيان وزارة التموين اليوم الأحد الذي تلقى مصراوي نسخة منه أن الكلام - الذي نسبه البيان للدكتور صلاح جودة الخبير الاقتصادي في حلقة أول أمس الجمعة من برنامج صباح الخير يا مصر - بأن 72 بالمئة من إجمالي مخابز مصر يمتلكها مفتشو التموين وزوجاتهم وأقاربهم عارٍ تمامًا من الصحة جملة وتفصيلًا.

وشدد على أن جميع مفتشي الوزارة فوق مستوى الشبهات، وأنه يتم استبعاد أي مفتش وتحويله للأعمال الإدارية بمجرد الشبهة في تصرفاته المهنية والمالية.

وقال الوزير إن قطاع مفتشي التموين يعمل ليلًا ونهارًا من أجل مراقبة وضبط الأسواق حمايةً للمواطنين، وإنه لم يتوقف عن عمله خلال الظروف الصعبة التي مرت بها مصر في الثلاث سنوات الماضية، ولم ينظم وقفة احتجاجية واحدة لمطالب فئوية أو غيرها مثل غيره في باقي الوزارات بالرغم من قلة الدخل المادي والمناخ المضطرب الذي يعمل خلاله.

وأضاف: " (مفتشو التموين) قدموا الغالي والنفيس تضحية لهذا الوطن حيث استشهد 4 مفتشين من وزارة التموين خلال الفترة الأخيرة أثناء تأدية واجبهم المهني على يد بعض أصحاب المخابز".

وتابع وزير التموين: "من لديه مجرد شبهة فساد في قطاع مفتشي التموين فليقدمه للأجهزة الرقابية أو للنيابة العامة، وسوف نكون من أول المساعدين في تسهيل كافة الإجراءات للأجهزة الرقابية في عملها كما فعلنا من قبل بدلًا من اتهام الأبرياء بدون سند قانوني وذلك حبًا في الظهور بوسائل الإعلام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان