إعلان

''المنتجعات السياحية'': تأجيل دعوى مشروع ''سهل حشيش'' إلى أول العام المقبل

12:50 م الأحد 09 نوفمبر 2014

المنتجعات السياحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية أنه تم تأجيل الدعوى المقامة من شركة بيراميزا ضد رئيس الوزراء، ووزير السياحة، والهيئة العامة للتنمية السياحية، والشركة المصرية للمنتجعات السياحية بشأن مشروع منتجع سهل حشيش إلى جلسة الأول من يناير 2015.

وقالت الشركة في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الحاضر عن شركة بيراميزا في جلسة الخميس الماضي طلب إلزام الشركة المصرية بتقديم ما يفيد تنفيذ المرافق عن المرحلة الأولى والثانية من مشروع منتجع سهل حشيش.

وأضافت ''المنتجعات السياحية'' أنها جحدت كافة الصور الضوئية المقدمة من ''بيراميزا'' وأنها أثبتت مرة أخرى أمام المحكمة أن الدعوى ليست مقبولة شكلًا بعد صدور القرار بقانون رقم 32 لسنة 2014 المنظم لإجراءات الطعن على عقود الدولة.

وأشارت إلى أن المحكمة قامت بتأجيل الدعوى إلى جلسة الأول من يناير القادم لتقدم شركة بيراميزا أصول المستندات المجحودة من العقود المحررة بينها وبين الشركة المصرية للمنتجعات، ولتقدم صورة رسمية من السجل التجاري للشركة، ولتقدم الشركة المصرية للمنتجعات ما يفيد تنفيذ المرافق الأساسية للمرحلة الأولى والثانية للمشروع بمركز سهل حشيش، وللمذكرات من الهيئة العامة للتنمية السياحية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان