إعلان

عبد النور يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق إنشاء المناطق الصناعية

01:39 م الخميس 13 نوفمبر 2014

منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أصدر منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق إنشاء وترفيق المناطق الصناعية، وذلك لمدة أربع سنوات.

وقال إسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية في بيان للوزارة اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن مجلس الإدارة سيعقد أول اجتماعاته خلال الأسبوعين المقبلين لوضع خطة شاملة لتطوير ورفع كفاءة المناطق الصناعية وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف محافظات مصر.

وأشار إلى أن الخطة تشمل الإسراع في تنفيذ مشروعات تطوير واستكمال ترفيق أعمال البنية الأساسية للمناطق الصناعية المستهدفة، وفقاً للأولويات التي سيقررها المجلس في ضوء المخصصات المالية المرصودة في موازنة الصندوق للعام المالي الجاري.

ولفت جابر إلى أن ترفيق هذه المناطق سيسهم في تلبية احتياجات المستثمرين لإقامة مشروعاتهم الصناعية والتوسعات اللازمة داخل هذه المناطق.

ويتشكل المجلس الجديد برئاسة إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية، من مجدى الحسيني وسامية عيد كنائبين للرئيس، وعضوية كل من حسام طلعت نائب رئيس مجلس الدولة، وأحمد برعي ممثلاً عن وزارة الصناعة، وعبد النبي منصور ممثلاً عن وزارة المالية، بالإضافة إلى ممثل عن وزارة الدولة للتنمية المحلية، وثلاثة أعضاء من ذوي الخبرة وهم نبيل مخلوف، ومحمد على طايل، وحسام الدين مصطفى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان