إعلان

البورصة تغرم شركتين وتنبه أخرى لمخالفة قواعد قيد وشطب الأوراق المالية

05:24 م الخميس 16 أكتوبر 2014

البورصة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية تغريم شركتي روبكس لتصنيع البلاستيك، والإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع 10 آلاف جنيه لكل شركة لمخالفة مواد من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية، بينما نبهت شركة شارم دريمز للاستثمار السياحي بعدم تكرار المخالفة.

وأعلنت البورصة في بيان لها اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - أن لجنة القيد قررت بجلستها المنعقدة اليوم الخميس فرض التزام مالي على الشركة قدره 10 آلاف جنيه نظرًا لمخالفة الشركة للمادة (34) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية، على أن تلتزم الشركة بقرار لجنة القيد وسداد الالتزام المالي خلال 15 يومًا من تاريخ إخطارها بقرار لجنة القيد.

كما قررت اللجنة تخفيض الالتزام المالي الذي فرضته على شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع في 23 سبتمبر الماضي نظرًا لمخالفة الشركة للمادة (28) والمادة (34) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية من 25 ألف جنيه إلى 10 آلاف جنيه بعد مناقشة واستعراض المبررات الواردة من الشركة.

كما نبهت اللجنة على شركة شارم دريمز للاستثمار السياحي بمراعاة الالتزام بقواعد القيد وشطب الأوراق المالية مستقبلًا بعد مخالفتها لأحكام المادة 38 من هذه القواعد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان