إعلان

غرفة القاهرة تؤكد استمرار فتح المحال التجارية في 25 يناير

05:43 م الخميس 23 يناير 2014

غرفة القاهرة تؤكد استمرار فتح المحال التجارية في 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد عمار:

قالت غرفة القاهرة، إن المحال التجارية ستستمر في فتح أبوابها يوم السبت، الموافق لـ25 يناير، مؤكدة على أنها ستمارس عملها بشكل طبيعي لمساندة المواطنين.

وأضاف المهندس إبراهيم العربي، رئيس غرفة التجارية، في بيان نشره الموقع الإلكتروني للغرفة، ''أن التجار تعهدوا ومصرون على استمرار دورهم الوطني لتسهيل حصول المواطنين على السلع في مختلف الأنشطة من خلال ممارسة عملهم عند الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد كما حدث في 25 يناير و30 يونيو وعرض المنتجات حتى لا تحدث أي مشكلات''.

وأكد رئيس الغرفة في البيان، على تواجد السلع في الأسواق حالياً، قائلاً ''إن التجار سيكملون مشوارهم ودورهم المجتمعي بعدم غلق محلاتهم ودعم المواطنين بكل طوائفهم، كما حدث خلال الفترة السابقة، والتجار بشكل عام و أصحاب محال السلع الغذائية بصفة خاصة مستمرين في فتح محلاتهم وعرض كافة السلع بأسعارها الطبيعية''.

وأشار إلى أن الغرفة تتابع باستمرار حركة السلع، منوهاً إلى أن سيتم تكثيف المتابعة يوم 25 يناير المقبل في مختلف الأنشطة خاصة السلع الغذائية التي تنال الاهتمام الأول للمواطنين من خلال الشعبة المختصة بهذا القطاع في الغرفة، كما سيكون هناك رصد لحظة بلحظة لحركة السلع بالسوق للوقوف على أي متغيرات في السلع لتفادي أي مشكلات قد تحدث ويتضرر منها المواطنين، بحسب بيان الغرفة.

وناشد العربي كافة المواطنين مراعاة مصلحة البلاد والسعي إلى تحقيق الاستقرار، حتى ننتقل إلى مرحلة البناء والتنمية، والذي لن يتحقق إلا من خلال شعور كل فرد بدوره الوطني والقيام به على أكمل وجهه.

وتوقع رئيس الغرفة أن تنتهي ذكرى 25 يناير على ''ما يرام''، ''ويعود الاستقرار والهدوء للشارع المصري خاصة بعد إقرار الدستور الذي جعل هناك طمأنينة لدى معظم المواطنين بأن الأمور ستتحسن في الفترة المقبلة''، على حد تعبير البيان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان