إعلان

وزير التضامن يبحث مع بنك ناصر الاجتماعي تطويره ليصبح بنكاً ''للفقراء''

06:28 م الخميس 23 يناير 2014

وزير التضامن يبحث مع بنك ناصر الاجتماعي تطويره ليص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

يلتقي الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي، الأسبوع المقبل مع رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، لبحث كيفية تطويره، ليصبح بنكاً للفقراء، ويخدم شريعة واسعة ومستحقة للخدمات الاجتماعية.

وأوضح إبراهيم العزازي، نائب رئيس بنك ناصر، عبر بيان لوزارة التضامن تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الخميس، أن أبرز ملامح تطوير البنك في عام 2013، تطوير مركز المعلومات حيث تم شراء حاسب جديد ذو سعة تخزينية كبيرة و كافية لفروع البنك الحالية والمستقبلية واى برامج تستحدث، كما تم تحديث شبكة المعلومات الداخلية والخارجية وجاري ميكنة عدد 50 فرع ليصبح عدد فروع البنك وإداراته 95 فرع، وكذلك تحديث أجهزة الــ Server's الحالية وإنشاء البريد الاكتروني للبنك.

وقال: ''إن أهم الأنظمة التي تم إعدادها وتطبيقها بالبنك في 2013، نظم مصرفية ونظم استثمارية وتمويلات ونظم التكافل الاجتماعي ونظم مالية وإدارية ونظام صندوق تأمين الأسرة ونظام الشئون القانونية، كما تم في 2013 إعداد نظام المعاشات المحولة الواردة من التأمين والمعاشات الخاصة بمعاشات الحكومة لتحويلها على الحساب الجاري آلياً دون أي تدخل يدوي.

وأشار إلى أنه تم توقيع برتوكول مع صندوق العاملين بالقطاع العام والخاص (التأمينات الاجتماعية)، لتحميل المعاشات الخاصة بالقطاع العام والخاص آلياً.

وأضاف أنه تم تطوير نظام معلومات البنك لاتاحة إمكانية السحب والايداع للعملاء من أي فرع تيسيراً على العملاء، منوهاً إلى أن قاعدة بيانات العملاء تحتوي على عدد 1.15 مليون عميل .

فى مجال الصارف الآلي ATM، أوضح نائب رئيس بنك ناصر، أنه تم الانتهاء من دراسة العروض الفنية لأنظمة الدفع الإلكتروني ( ATM ) وجاري دراسة العروض المالية للشركات عن طريق مجلس الدفاع الوطني لاختيار الأفضل ومن المتوقع التطبيق الفعلي خلال 6 أشهر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان