إعلان

الاتحاد الروسي لصناعة السياحة: السياح الروس في أمان بمصر

04:43 م الإثنين 20 يناير 2014

الاتحاد الروسي لصناعة السياحة: السياح الروس في أما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (أ ش أ):

أكدت إيرينا تيورينا، المتحدثة باسم اتحاد صناعة السياحة الروسي أنه لا يوجد أي خطر على حياة السياح الروس في مصر على خلفية ما تردد عن تسجيل إصابات بإنفلونزا الخنازير هناك مؤخرا.

وقالت تيورينا في تصريحات لوكالة أنباء " إيتار ــ تاس " اليوم الاثنين: "إن الشركات السياحية واجهت مرارا انتشار إصابات بفيروس إنفلونزا الخنازير في الدول التي يرتادها السياح الروس، إلا أن مناطق المنتجعات لم تشهد أبدا تسجيل أية موجة من انتشار هذا الفيروس".

وشددت بشكل خاص على أن "الأجهزة الرسمية الروسية المعنية لم تصدر أية توصيات بهذا الصدد ، ما يعني أنه ما من خطر على سلامة السياح الروس في مصر"، مشيرة إلى أن الاتحاد الروسي لصناعة السياحة لم يتسلم أية شكاوى من السياح الروس في منتجعات البحر الأحمر المصرية ".

وأعلنت المسؤولة الروسية أن وزارة الصحة الروسية أكدت أن ما يعلن حول تسجيل إصابات بإنفلونزا الخنازير في بعض الدول لا يتهدد مواطني روسيا ولا يشكل عائقا أمام عودتهم من الدول التي تسجل فيها إصابات إلى روسيا.

وأضافت تيورينا : "العمل مستمر في روسيا الاتحادية منذ عام 2009 على تنفيذ حملات تطعيم ضد الإنفلونزا حيث تشمل اللقاحات أيضا أمصالا ضد الفيروسات ، ولا يوجد أي خطر لانتشار إنفلونزا الخنازير في روسيا".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان