إعلان

''العاملون بالبنوك'' تطالب بتشديد الحراسة على مقراتها مع اقتراب 25 يناير

12:06 م السبت 18 يناير 2014

''العاملون بالبنوك'' تطالب بتشديد الحراسة على مقرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

طالب جمال عقبي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك، مجلس الوزراء ووزارة الداخلية بتشديد الحراسات والخدمات الأمنية على مقار البنوك، خلال الأسبوع المقبل، خاصة وأنه يتضمن الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير .

وقال عقبي، في بيان له تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم السبت، ''إن شبكة فروع البنوك العاملة في مصر، والتي تبلغ أكثر من 3600 فرع، وكذلك الـ6200 ماكينة صراف آلي، والتي تعمل على تقديم الخدمات المصرفية لنحو 10 ملايين مواطن، معرضة للسرقة من قبل البلطجية خلال التظاهرات''.

وحذر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك، من المظاهرات التي دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين خلال احتفالات الذكرى الثالثة للثورة، ويوم 2 فبراير المقبل ويوم 11 من نفس الشهر، وذلك وفق الخريطة التي وضعتها الجماعة لتنظيم مظاهرات على مدار الشهور المقبلة، حسبما قال في البيان.

وشدد عقبي على ضرورة زيادة أفراد الأمن على مقار البنوك القريبة من الميادين الرئيسية سواء في القاهرة والمحافظات، حيث قال ''الجميع يتذكر أحداث جمعة الغضب 28 يناير 2011 ، والتي شهدت قيام مجموعة من البلطجية باقتحام شركات الصرافة وتحطيم ماكينات الصرف الآلي وسرقة المبالغ المالية الموجودة بها'' .

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان