إعلان

غرفة القاهرة: 45% ارتفاعًا في أسعار الملابس الجاهزة خلال أغسطس الماضي

07:30 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

ارتفعت أسعار المعروضات من الملابس الجاهزة بنسبة 45 بالمئة خلال شهر أغسطس الماضي، وسط حالة انتعاش واضحة بالأسواق بسبب موسم العيد والاستعداد للعام الدراسي الحالي، وذلك بسبب زيادة أسعار الغزول، الصباغة، الطاقة، والعمالة.

وأوضح التقرير الشهري لغرفة تجارة القاهرة، الصادر اليوم الأحد، أن نسبة الخصم الممنوحة على الملابس الجاهزة خلال فترة الأوكازيون بلغت 17.6 بالمئة، حيث سجلت نسبة التخفيض أعلى مستوياتها في ملابس الأطفال بمتوسط 21.1 بالمئة، تلتها الملابس الحريمي بنسبة 19.2 بالمئة، وفي النهاية قطاع الملابس الرجالي بمتوسط نسبة خصم 12.1 بالمئة.

وأضاف التقرير أن سوق الأحذية والمنتجات الجلدية شهد زيادة في الأسعار تراوحت ما بين 25 وحتى 45 بالمئة مقارنة بالعام الماضي، حيث تفاوتت أسعار بيع المنتجات سواء كانت محلية أو مستوردة، وكذا بين المناطق البيعية المختلفة، بالإضافة لما تواجهه المنتجات المحلية من منافسة خاصة من مثيلاتها الصينية رخيصة الثمن.

كما رصد التقرير نسب الخصم الممنوحة على الأحذية والمنتجات الجلدية حيث بلغت على الأحذية 10.1 بالمئة، والمنتجات الجلدية 14.4 بالمئة.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان