إعلان

رئيس جمعية المستثمرين بفرنسا يزور الوادي الجديد لبحث إقامة عدة مشروعات

11:07 ص الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

تستقبل محافظة الوادي الجديد يوم الخميس القادم وفد من المستثمرين المصريين في زيارة لمدة يوم واحد برئاسة الدكتور أحمد محمد عنتر، رئيس جمعية المستثمرين لرجال الأعمال بدولة فرنسا.

وقال اللواء محمود خليفة، محافظ الوادي الجديد، في تصريحات لـ ''مصراوي'' انه التقى الدكتور أحمد محمد عنتر رئيس جمعية المستثمرين بدولة فرنسا على مدار ساعتين بمقر مكتب المحافظة بالقاهرة، وتناول اللقاء سبل دعم الاستثمار واقامة مشروعات جديدة على أرض الوادي الجديد.

وأكد '' خليفة '' انه تم عرض توقيع عقود اقامة مصنعين لصناعة الأسمدة الفوسفاتية بجوار مشورع فوسفات أبو طرطور، بالاضافة إلى اقامة مصنع للتمور لانتاج منتجات من البلح يتم تصديرها للخارج، كما تم مناقشة سبل تعظيم الاستفادة من مصنع المخلفات التابع لمركز الخارجة في انتاج الغاز الحيوي أو '' البيوجاز ''.

وأشار محافظ الوادي الجديد انه سيتم عقد مؤتمر موسع يوم الخميس القادم بمكتبة مصر العامة بمدينة الخارجة، بحضور بعض رجال الاعمال والمستثمرين، والدكتور جورج اسحاق الناشط السياسي، والدكتورة زينب الديب إحدى سيدات الأعمال بالقاهرة، لمناقشة سبل اقامة مشروعات استثمارية جديدة في المجال الزراعي والصناعي بالوادي الجديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان