إعلان

بدء إجراءات الخطة الاستثمارية لرصف الطرق بقية 1,7 مليار جنيه

01:16 م الإثنين 29 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أكد وزير التنمية المحلية، اللواء عادل لبيب، أن الوزارة تقوم بإعداد تقرير يومي عن أي مشكلات تواجه المحافظات، كما تقوم بالتنسيق مع كافة الأجهزة والوزارات المعنية لحلها.

وأشار الوزير خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إلى بدء المحافظات إجراءات الطرح لتنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي في مجال رصف الطرق والتي تقدر مشروعاتها بنحو 1,7 مليار جنيه.

وقال "لبيب" أن خطة الإنارة التي تتابعها الوزارة يومياً تتضمن ايضاً صيانة الكشافات، وتركيب كشافات جديدة، وتركيب لمبات موفرة للطاقة.

وأوضح الوزير أن تقرير اليوم الذي أعدته الوزارة باستمرار المحافظات في رفع المخلفات، حيث قامت محافظة بورسعيد برفع 31 ألف متر مكعب من مخلفات المباني، ومحافظة الغربية ترفع 49 ألف طن قمامة يومياً، إضافة الى 16 ألف طن مخلفات مباني.

وتابع التقرير، أنه رفع من محافظة كفر الشيخ 28 طن مخلفات صلبة، فضلا عن 50 طن مخلفات مباني يومياً، بينما قامت محافظة المنوفية برفع 600 طن قمامة من مدن المحافظة، و650 طن من قرى المحافظة، في إطار تلبية الاحتياجات اليومية للمواطنين في المحافظات، خاصة ما يتعلق بخطط الإنارة ورفع المخلفات الصلبة ومخلفات المبانى ورصف الطرق وتمهيد الأرصفة .

ومن جانب آخر، أصدر الوزير قراراً بندب خالد عبد الرازق محمد المعبدي للعمل رئيساً لحي شرق مدينة نصر بدلاً من رئيس حي السيدة زينب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان