إعلان

عمال البترول: لن ننزلق لصراع سياسي.. ومستمرون في النضال من أجل مطالبنا

01:45 م الإثنين 29 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قالت اللجنة الإدارية لشركة أبيسكو، إحدى شركات قطاع البترول، إن العاملين بالقطاع لن يخرجوا في مسيرات لأي طرف، وذلك بعد مناشدة النقابة العامة للبترول عامليها بالقطاع، مؤكدين أن مطالبهم فوق الصراعات السياسية.

وأكدت اللجنة، في بيان لها اليوم الاثنين، حصل مصراوي على نسخة منه، أنهم لن يفوضوا أحدًا في حقوقهم المهدرة، منتقدين دعوة رئيس النقابة العامة للبترول بدعوتهم للمشاركة والانزلاق في مستنقع السياسية، وإهمال مطالب العمال، حسبما جاء في البيان.

وأشار البيان إلى أن العاملين بقطاع البترول ضد المتاجرة بالدين، ولكنه تساءل في الوقت ذاته: أليس الارهاب هو القتل وسفك الدماء؟

وأضاف البيان: ''إن التفويض المطلق لأجهزة الدولة في أمور تمثل جوهر عملها ما هو إلا إطلاق يدها لتقمع كل معارضة بعد ذلك، لتقمع حتى احتجاجاتنا، وإضراباتنا واعتصاماتنا وتظاهراتنا العمالية''.

وأكد لجنة شركة أبيسكو أنهم لن يحيدوا عن مطالب العمال، مؤكدين: ''لن نكون طرفا أو أداة لتبرير الجرائم والعنف والمذابح وسفك الدماء، ولن نسمح لأحد بأن يتاجر علينا باسم الدين للوصول للكرسي أو يستقطبنا باسم الحرب على (الإرهاب) ذلك المصطلح المطاط''، حسبما جاء في بيانهم.

وناشدت اللجنة الإدارية لشركة أبيسكو، رئيس النقابة العامة للبترول، بألا تنحرف عن مسار النضال من أجل مطالب من يمثلهم وهم العمال، وألا ينسى حقوق عمال أبيسكو المهدرة حتى الآن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان