إعلان

''مالية الشورى'': لا مساس بأجور العاملين بالدولة في الموازنة الجديدة

02:13 م الثلاثاء 11 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا عمر:

أكد محمد الفقى رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشورى، اليوم الثلاثاء، أنه لا صحة لتخفيض مرتبات العاملين في الدولة والهيئات الاقتصادية المختلفة، وأن من يردد أي كلام عن تخفيض المرتبات هو كاذب ويروج لشائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أن مناقشات الموازنة التى تدور داخل أروقة اللجنة والمجلس لاعلاقة لها باﻷجور والمرتبات موضحاً أن الزيادة 30% على المرتبات ستضاف لجميع العاملين في الدولة.

ووجه ''الفقي'' رسالة للعاملين في الهيئة العامة للبترول قائلا: ''لم نتحدث عن تخفيض مرتباتكم، والمناقشات التي تدور حول الموازنة تنصب على ترشيد الإنفاق بعيدة تماماً عن المرتبات وأرزاق العاملين في الهيئة أو في أي مكان في مصر، وأنه من هنا إلى 30 يونيو سنسمع شائعات كثيرة بهدف وقصد إشعال الموقف السياسي''.

وأوضح أن فاتورة المرتبات زادت من  96 مليار جنيه إلى 173 مليار جنيه والكلام عن المساس بالمرتبات كلام مغرض وأشار الى أنه لا صحة لما نشر فى إحدى الجرائد الخاصة حول ترشيد الإنفاق في موازنة مجلس الشورى، لافتاً إلى أن العاملين بالمجلس مثلهم مثل العاملين في الدولة، فضلا عن أن هناك دور دولي وإقليمي يلعبه مجلس الشورى من خلال مشاركته في البرلمانات والتجمعات الدولية، وأن هذا الدور لابد له من فاتورة يجب أن تدفع وإلا تغيب مصر عن دورها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان