إعلان

البورصة تعلن الأسماء النهائية لمرشحي انتخابات عضوية مجلس الإدارة

11:52 ص الثلاثاء 11 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت إدارة البورصة المصرية القائمة النهائية للمرشحين لعضوية مجلس إدارة البورصة عن الدورة (2017/2013) بعد انتهاء لجنة التظلمات من فحص الاعتراضات على الأسماء الواردة في قائمة المرشحين، والمستبعد طلب ترشحهم من انتخابات مجلس إدارة البورصة، ورفضت التظلم الوحيد المقدم من المرشح المستبعد منصور البربري.

وأوضحت البورصة خلال بيان لها، أمس الاثنين، أن أسماء المرشحين على مقعد الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية (شركات السمسرة تتضمن أحمد عادل عطية السيد، ورانيا يعقوب حبيب فرج، وسليمان نظمي جرجس، وشوكت عبد العزيز عبد الجليل المراغي، ومحسن جمال الدين زكي خلاف، ومحمود مصطفى شعبان بدوي، ومصطفى محمد جمال الدين وهدان.

وأشارت إلى أن هناك مرشحين اثنين فقط على مقعد الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية، وهما علاء الدين حسونة محمود سبع، ومحسن عادل حلمي إبراهيم، بالإضافة إلى مرشحين أيضاً على مقعد الشركات المقيدة التي يزيد رأسمال المدفوع على 25 مليون جنيه وهما، أشرف محمود إبراهيم محمد، وهاشم السيد هاشم دسوقي.

وبالنسبة للمرشحين على مقعد الشركات المقيدة التي رأسمالها المدفوع 25 مليون جنيه فأقل، فهناك مرشح وحيد وهو محمد سعيد محمد كامل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان