إعلان

فرج عامر يشكر مرسي ويقرر صرف أجور العاملين كاملة عن شهر فبراير

01:08 م السبت 23 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ.ش.أ:

توجه رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ''فرج الله'' المهندس محمد فرج عامر، بالشكر لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل ووزيرى الصناعة والاستثمار، على التدخل السريع واستجابتهم الفورية لحل ازمة إغلاق مصانع فرج الله .

وقال رئيس مجموعة شركات ''فرج الله'' المهندس محمد فرج عامر، إنه قرر تشغيل كافة المصانع بكامل طاقاتها من منطلق الرضوخ لرغبة الآلاف من العاملين بمجموعة شركات فرج الله، ومراعاة للبعد الاجتماعى مع الاحتفاظ التام بالضمانات الأمنية والقانونية في قبضة مختلف أجهزة الدولة .

كما قرر عامر إلى جانب إعادة تشغيل المصانع صرف أجور جميع العاملين بشركات المجموعة عن شهر فبراير 2013 كاملة دون أية استقطاعات أو خصومات، مع تحمل الشركة لكافة الأعباء المالية خلال فترة الإغلاق، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه بعض العاملين المتسببين في الأحداث الأخير التي أدت إلى الإغلاق مع صرف أجورهم كاملة خلال فترة التحقيق .

في الوقت نفسه قررت إدارة المجموعة اعتبار العاملين المتواجدين بالشركة في تاريخ 19 فبراير، عماله دائمة وتطبق في ذلك أحكام القانون رقم 12 لسنة 2003 وكذلك صرف العلاوة الدورية السنوية، وفقاً لأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 بنسبة 7% من الأجر الأساسي التأميني في شهر فبراير من كل عام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان