إعلان

بعد ضبط مدير مكتبه.. أبو شادي يناشد الإبلاغ عن أي شبهة فساد بشأن التموين

12:17 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

بعد ضبط مدير مكتبه.. أبو شادي يناشد الإبلاغ عن أي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

ناشد الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية كافة المواطنين بإبلاغ الوزارة والأجهزة الرقابية عن أي شبهة فساد في أي تعامل مع الوزارة وضد أي شخص مهما كان موقعه يعوق مصالحهم بغرض ابتزازهم حتى يتم القضاء على كافة أنواع الفساد.

يأتي ذلك كأول رد فعل للوزير بعد إلقاء الأجهزة الرقابية القبض على المقدم وليد هنيدي مدير مكتبه أول أمس بتهم تتعلق بالفساد.

وقال الوزير خلال بيان للوزارة اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن اتهام مدير مكتبه بتلقي رشوة هو حادث فردي، وأن عملية الضبط تأتي في إطار تطهير الوزارة من الفساد وأنه قدم كل التيسيرات اللازمة للأجهزة الرقابية لتسهيل مهام عملها علمًا بأن مدير المكتب تم القبض عليه في منزله وليس في ديوان عام الوزارة.

وأكد أن كافة تعاملات الوزارة تتم حسب القوانين واللوائح وأنه لم يتم خرق هذه القوانين أو تقديم استثناءات لأي شخص من المتعاملين مع وزارة التموين.

وشدد على ضرورة تطهير الدولة من كافة أنواع الفساد لأنه واجب وطني، وقال: "إننا في عهد جديد ولم يعد هناك تستر على أي شخص يثبت فساده مهما كان موقعه ولا يوجد أحد فوق القانون والمحاسبة وذلك بعد ثورتين عظيمتين هما 25 يناير و30 يونيه قام بها الشعب المصري لتطهير مصر من الفساد".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان