إعلان

الجمعية المصرية السعودية: نستهدف جذب استثمارات بقيمة 200 مليار جنيه خلال 4 سنوات

10:51 ص الإثنين 30 ديسمبر 2013

الجمعية المصرية السعودية: نستهدف جذب استثمارات بقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن عبد الله الراجحي، رئيس الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، إن التعاون الاقتصادي بين مصر والسعودية والاستثمارات المشتركة قد تضاعف عدة مرات خلال العقود الماضية، حيث احتلت السعودية المرتبة الأولى في الاستثمارات العربية بمصر، والثانية في الاستثمارات عامة.

وقال الراجحى خلال حفل افتتاح الجمعية المصرية السعودية لرجال الأعمال، والذي عقد مساء أمس الأحد، بحضور محرر مصراوي، إن هدف الجمعية زيادة الاستثمارات السعودية في مصر، مضيفا أن افتتاح الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال يأتي معبرا عن عمق العلاقات بين البلدين على جميع الأصعدة.

وأشار إلى أن العلاقات بين مصر السعودية تاريخية نظرا للقدرات الكبيرة التي تتمتع بها البلدين على الأصعدة العربية والإسلامية، مضيفا أن التاريخ يشهد أن مصر والسعودية هما قطبي العلاقات العربية وعليه يقع على عاتقهما تحقيق التضامن العربي الذي يسعى إليه العرب.

ومن جانبه، قال أحمد درويش أمين عام الجمعية إن الجمعية تهدف إلى جذب استثمارات حتى 2018 بقيمة 200 مليار جنيه.

وأضاف أن الجمعية تقدم الاستشارات الفنية والمالية وتقديم برامج للأعضاء توفير مصادر تمويل للمشروعات، كما تستهدف الجمعية تأسيس صندوق لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 200 مليون جنيه.

وتابع: "كما تسعى الجمعية إلى تنظيم فعاليات مختلفة من خلال تنظيم 4 مؤتمرات سنويا و12 ورشة عمل، بالإضافة إلى زيادة عدد أعضاءها إلى 1000 عضو".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان