إعلان

OCI.N.V تشتري 90.21% من أسهم أوراسكوم للإنشاء

12:15 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة، إن شركة (أو سي أي إن في) الهولندية، أعلنت بنهاية الفترة الأولى لعرض شراء الأسهم المحلية خلال الفترة من 29 سبتمبر الماضي وحتى 3 أكتوبر الحالي، أنه تم شراء 2.450 مليون سهم عادي من أسهم الشركة المقيدة بالبورصة المصرية، بسعر المقابل النقدي للأسهم والبالغ قدره 255 جنيه للسهم.

وأضافت الشركة، خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية، اليوم الاثنين، تلقى مصراوي نسخة منه، أنه تم أيضًا مبادلة 528.366 ألف سهم من أسهم أوراسكوم للإنشاء مقابل أسهم في شركة (أو سي أي إن في) المقيدة ببورصة امستردام بهولندا، لافتًا إلى أن إجمالي عدد الأسهم التي تم شراؤها أو مبادلتها خلال الفترة الأولى بلغ 2.978 مليون سهم محلي بنسبة 90.21 بالمئة من إجمالي عدد أسهم التداول الحر المتبقية في شركة أوراسكوم.

ولفتت إلى أن (أو سي أي إن في) تمتلك الآن نسبة قدرها 98.88 بالمئة من إجمالي أسهم رأس مال شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة، في صورة شهادات إيداع دولية، وأسهم محلية، وأن إجمالي عدد أسهم التداول الحر المحلية المتبقية يبلغ 323.137 ألف سهم.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن لمالكي الأسهم المتبقية في أوراسكوم الاختيار بين بيع أسهمهم مقابل 255 جنيه للسهم، أو مبادلة أسهمهم بأسهم عادية في شركة (أو سي أي إن في) خلال الفترة الثانية والأخيرة للعرض، والتي ستكون خلال الفترة من 19 وحتى 23 يناير المقبل.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان