إعلان

التموين: تم حل 90% من شكاوى الخط الساخن للوزارة خلال الأسبوع الماضي

12:04 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الشكاوى التي تلقاها الخطين الساخنين للوزارة من المواطنين، بلغت خلال الأسبوع الماضي عن البطاقات التموينية والمخابز والأسعار الاسترشادية للخضر والفاكهة وخدمة توصيل البوتاجاز حوالي 2583 شكوى.

وأكد الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين، في بيان تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم السبت، أنه تم حل نحو 90 % من الشكاورى، وجاري حل الباقي.

وأوضح ان الشكاوي، تتضمن 210 شكوى في عدم الحصول على السلع التموينية كامل،ة و 98 شكوى بعدم جودة السلع التموينية، و 280 شكوى بعدم توافر البطاقة الذكية، و 211 شكوى في صعوبة إدخال بيانات المواليد في البطاقات التموينية و45 شكوى للحصول على بطاقة تموينية جديدة.

وأضاف أن الشكاوى تتضمن أيضاً 43 شكوى بشأن تهريب الدقيق المدعم من المخابز و 121 شكوى من سوء الخبز المدعم وعدم مطابقته، للأوزان و213 شكوى من عدم توافر الخبز المدعم، كما تتضمن 340 شكوى خاصة بارتفاع أسعار الخضر والفاكهة عن الأسعار الاسترشادية، مؤكداً أنه تم عمل محاضر بهذه الشكاوي للمخالفين.

ولفت ''أبو شادي''، إلى أن شكاوي المواطنين من عدم الرد على الخط الساخن 19492 الخاص بتوصيل البوتاجاز للمنازل، بلغت 480 شكوى وحوالي 542 شكوى من عدم توصيل أنبوبة البوتاجاز في الميعاد، مشيراً إلى أنه يتم حالياً بحث هذه الشكاوى، والعمل على حلها بزيادة الخطوط التليفونية لتوصيل البوتاجاز المنزلي والسيارات الموزعة للاسطوانات .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان