إعلان

الجنيه يواصل ''رحلة السقوط'' أمام الدولار فى رابع عطاء للبنك المركزي

01:15 م الخميس 03 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد ورويترز :
 
واصل الجنيه رحلة السقوط ''التاريخية'' أمام الدولار خلال تعاملات اليوم الخميس طبقاً لأسعار البنوك العامة، فيما واصل تراجعه في رابع عطاءات البنك المركزي.
 
ووصل سعر الدولار عند الشراء إلى 6.42 جنيه لكل من الشراء والبيع مرتفعاً حوالي 3 قروش - طبقاً للبنك الأهلي المصري -، فيما وصل سعره - طبقاً لبنك مصر - إلى 6.42 جنيه عند الشراء، و 6.45 جنيه عند البيع.
 
ويعد هذا السعر هو الأعلى للدولار على الإطلاق في المعاملات الرسمية بالبنوك، فيما وصل إلى أكثر من 7 جنيهات في السوق السوداء منذ حوالي 8 سنوات.
 
وفي نفس السياق، قال البنك المركزي المصري إن الجنيه واصل تراجعه اليوم الخميس في رابع عطاء للعملة الصعبة من البنك، وإنه باع 74.9 مليون دولار للبنوك، وكان أقل سعر مقبول هو 6.3860 جنيه للدولار.
 
ويذكر أن أقل سعر مقبول يوم أمس الأربعاء هو 6.3510 جنيه للدولار، وفقدت العملة أكثر من ثلاثة بالمئة من قيمتها مقابل الدولار هذا الأسبوع.

وكان البنك المركزي قد خفض أمس الرسوم التي يتقاضاها من الأفراد مقابل تغيير العملة إلى نطاق بين 0.5 بالمئة و1 بالمئة من النطاق السابق الذي تراوح بين واحد واثنين بالمئة، كما قلص البنك نطاق تداول العملة في سوق بين البنوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان