إعلان

خمسة برامج جديدة للقروض الشخصية من البنك التجارى الدولى

06:15 م الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى عيد :

طرح البنك التجارى الدولى، مجموعة جديدة من برامج التمويل الشخصي، لتشجيع الملتزمين بالسداد من عملاء البنك أو البنوك الأخرى من مختلف الشرائح والفئات، وهي برامج معدة لأساتذة الجامعات، والأطباء والصيادلة، وعملاء CIB Wealth، بالإضافة إلى تمويل اشتراكات النوادي الرياضية.

وصرح خالد بركات رئيس قطاع القروض الإستهلاكية بالبنك التجارى الدولي، أن البنك قرر تقديم المزيد من الخدمات والبرامج التي تناسب شرائح مختلفة من العملاء.

وأشار إلى أن البرنامج الأول يقوم على تشجيع الملتزمين بسداد التسهيلات الائتمانية في البنوك الأخرى في مقدمة البرامج الجديدة، إذ يعتمد البرنامج على تقييم أداء المتقدم للقرض بحسب نظام I-scoreبالبنك، وبناءً عليه يتم منح القرض بمميزات، مثل عدم الاحتياج إلى تقديم أي نوع من مستندات الدخل أو الضمانات للحصول على القرض، بالإضافة إلى وصول سقف القرض إلى 75 ألف جنيه مصري.

وأضاف أن البنك يقدم برنامجاً معد خصيصاً للأطباء والصيادلة، إذ يوفر لهم حدا أقصى للقرض يصل إلى 100 ألف جنيه، وذلك دون الاحتياج لمفردات مرتب أو ضمانات، ويقدم هذا البرنامج للعملاء وغير العملاء.

وأوضح أن البنك يطرح برنامجاً مماثلاً لأساتذة الجامعات في مصر، والذي يمنحهم مزايا بحكم وظيفتهم وتبعاً لدرجتهم العلمية، ويقدم لهم قروض تصل إلى 80 ألف جنيه مصري.

ولفت إلى أن البرنامج المصمم لعملاء CIB Wealth، يمنحهم تسهيلات لقروض تصل إلى 300 ألف جنيه دون الاحتياج إلى ضمانات أو  مستندات، بالإضافة إلى تطبيق نظام الـ( I-score) على عملاء قطاع الثروات بالبنوك الاخرى.

و نبه "بركات" إلى أن  البنك التجاري الدولي يوفر إمكانية تمويل اشتراكات النوادي الرياضية، بحد أقصى للتمويل 90% من قيمة الأشتراك، حيث يقوم البنك بتمويل الاشتراكات حتى في حالة عدم تقديم مستندات الدخل أو ضمانات للحصول على القرض .

وأضاف أن البنك يقدم أيضا إمكانية وصول قيمة القرض إلى 500 ألف جنيه، ومنح قروض قد تصل إلى 95% من قيمة شهادات الادخار التي يمتلكها العميل لدى البنك، بالإضافة إلى تيسير الإجراءات ومنح الموافقة على القرض في 48 ساعة ، وسهولة سداد الأقساط بفروع البنك أو عبر شبكة ماكينات الصراف الآلي.

وأكد  رئيس قطاع القروض الإستهلاكية بالبنك التجارى الدولي، أنه سيتم الإعلان قريبًا عن برامج جديدة لقروض السيارات والتمويل العقاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان