إعلان

فيزا: حاملو بطاقتنا انفقوا 8,5 مليار جنيه فى دورة الألعاب الأوليمبية بلندن

02:41 ص الجمعة 14 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:
أعلنت شركة فيزا، أن حجم انفاق المسافرين من حاملي بطاقاتها والذين قاموا بزيارة المملكة المتحدة خلال الأسبوع الثاني من دورة الألعاب الأوليمبية 2012، بلغ 716,7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4,35 مليار جنيه مصري في الفترة من 30 يوليو حتى 5 أغسطس.

كما بلغ إجمالي حجم انفاق حاملي بطاقات فيزا فى المملكة المتحدة خلال الدورة كاملة 1,4 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 8,5 جنيه مصري.

وعلق كيفين بورك، كبير مدراء قسم تسويق المنتجات في فيزا، على ذلك قائلا ''تتيح دورة الالعاب الاوليمبية مجالا ليس فقط لاستعراض القدرات الرياضات والابتكارات المتعددة، ولكن أيضًا لتعزيز السياحة.

وتابع: لقد أصبح من السهل الآن على المسافرين أن يقوموا بدفع قيمة مشترياتهم والخدمات التي يحتاجونها بطريقة آمنة عبر استخدام بطاقات الدفع، ولذلك تعد السياحة من العوامل الأساسية التي تساعد على النمو الاقتصادي للأمم.

وتضم قائمة أكبر عشر دول من حيث حجم الانفاق في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الثاني من دورة الألعاب الأوليمبية 2012 الدول الآتية: الولايات المتحدة الأمريكية بنحو 552,4 مليون جنيه مصري، وجاءت اليابان ثانية بنحو 287,7 مليون جنيه مصري، وفرنسا بـ 270,1 مليون حنيه مصري.

وقال طارق الحسيني، مدير عام فيزا بشمال وغرب أفريقيا، على ذلك قائلا: ''تعد بيانات حجم الانفاق التي يتم جمعها أثناء الأحداث العالمية الهامة، مثل دورة الألعاب الأوليمبية، هي خير دليل على أن المدفوعات الإلكترونية أصبحت بالفعل العملة العالمية الحالية، حيث تغني بطاقات الدفع المسافرين عن أعباء تغيير العملة والبحت عن ماكينات الصراف، كما تتيح لهم فرصة حجز رحلاتهم باستخدام بطاقات فيزا، والتي توفر طريقة دفع مرنة وملائمة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم بطاقات فيزا العديد من العروض المميزة لحامليها.''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان