إعلان

نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية يدعوا مواطنيه لزيارة مصر

10:46 م الأربعاء 04 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - (د ب أ):

قال لينول جونسون نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن الشعب المصرى وصل بعد ثورة يناير الى مرحلة من النضج جعلته فى مصاف الدول الكبرى، داعيا مواطني بلاده لقضاء عطلتهم فى مصر.

واكد نائب رئيس الغرفة التجارية الامريكية أن حكومة وشعب الولايات المتحدة يقفون خلف الرئيس الجديد في مصر ويحترمون ارادة الشعب المصرى، مؤكداُ عدم انسحاب أى شركة امريكية من العمل فى مصر منذ قيام الثورة وحتى انتخاب الرئيس واستمرار كافة الشركات الامريكية فى عملها بمصر بشكل طبيعى حتى اليوم .

ووجه '' لينول جونسون '' الدعوة لسياح بلاده لزيارة مصر عامة والاقصر بخاصة، مؤكدا أن مصر امنة ولاصحة لماتبثه بعض وسائل الاعلام من معلومات مغلوطه - بحسب وصفه - عن الحالة الامنية بمصر مشيدا بماراه من امن وامان وكرم ضيافة المصريين وعراقة اثارها وحضارتها الضاربة فى اعماق التاريخ .

وطالب '' لينول جونسون '' الشعب المصرى والامريكى بالقاء ملف منظمات المجتمع المدنى خلف ظهورهم وبدء صفحة جديدة من العلاقات فى اطار القانون وعبر عن ارتياحه لما سمعه من شرح من محافظ الاقصر بشان خطط تنمية المدينة والمشروعات المتاحة للاستثمار بها وانه سيعرض تلك الفرص على الشركات الامريكية فور عودته لبلاده مشيرا الى انه سيواصل لقاءاته مع المسئولين المصريين بشان دعم العلاقات الاقتصادية بين الشركات الامريكية ومصر.

وعبر عن سعادته بوجود خطة مستقبلية لتمنية الاقصر وقال أنه ينصح المصريين باطلاق حملة للترويج لفرص الاستثمار المتاحة بالبلاد فى اطار مااسماه بمصر الحديثة . كما أشار الى وجود تفاهم كبير بين حزب الحرية والعدالة والمؤسسات الاقتصادية الامريكية الخاصة بعد الزيارة التى قام وفد من نواب الحزب الى واشنطن مؤخرا.

اقرأ ايضاً:

شراكة بين الحكومتين الأمريكية والمصرية لتيسير إجراءات الأعمال

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان