إعلان

مصر للطيران: شركتا ''أفيانكا تاكا''و''كوبا أيرلاينز'' تنضمان إلى تحالف ستار

11:27 م الأربعاء 27 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

أعلن الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن انضمام شركتي ''أفيانكا تاكا'' و''كوبا أيرلاينز'' إلى عائلة تحالف ستار، مشيرا فى هذا الصدد إلى أن التحالف يعطي إهتماما خاصا بتوفير المزيد من المميزات لعملائه في قارة أمريكا الجنوبية.

وأضاف الطيار كمال، فى تصريحات صحفية يوم الأربعاء، أن هذا الإنضمام سيضيف العديد من النقاط الجديدة في هذه المنطقة الهامة في العالم، وأنه مع إنضمام هذين العضوين الجدد، سيستطيع عملائنا السفر إلى قارة أمريكا الجنوبية بصورة أسهل والحصول على المزيد من المميزات أثناء السفر داخل القارة اللاتينية ذاتها وهو ما يعطي لمصر للطيران ميزة تنافسية إضافية بين الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

كان تحالف ستار العالمي رحب بإنضمام أثنتين من كبرى شركات الطيران في قارة أمريكا الجنوبية، بإعتبار أن هذا سيدعم تواجد التحالف في هذه القارة الهامة من خلال إضافة 50 نقطة جديدة إلى شبكة خطوط التحالف.

وأعرب مارك شواب المدير التنفيذي لتحالف ستار، أثناء الإحتفال الذي أقيم مؤخراً بمناسبة إنضمام الشركتين نيابة عن مجلس إدارة تحالف ستار، عن سعادته وترحيبه بإنضمام شركتي ''أفيانكا تاكا'' و''كوبا أيرلاينز'' إلى عائلة التحالف، مشيراً إلى ان إنضمام هاتين الشركتان اللتان تتمتعان بدرجة عالية من الجودة والكفاءة في مجال الطيران، وخاصة في قارة أمريكا اللاتينية يعمل على تدعيم تواجد ونمو شبكة التحالف في هذه القارة الواعدة.

وقال مارك شواب إنه مع إنضمام هاتين الشركتين، سيتمتع عملائنا بمزيد من مميزات السفر في القارة اللاتينية مع إضافة خمسة مطارات محورية جديدة في قلب القارة وذكر بيان لمصر للطيران أنه مع إنضمام شركتي''أفيانكا تاكا'' و''كوبا أيرلاينز'' إلى شبكة التحالف، سيمكن للعملاء المسافرين داخل القارة اللاتينية أو من خارجها الإستمتاع بتجربة متميزة للسفر من خلال المطار الذي تنطلق منه شركة كوبا آيرلاينز في مدينة بنما (ببنما) ومطارات أفاينكا تاكا في بوجوتا (بكولومبيا)، وسان سلفادور (بالسلفادور)، وليما (ببيرو) وسان خوسيه (بكوستاريكا)، وهو ما لا يمكن لأي شركة منفردة أن توفره.

ويوفر تحالف ستار رابط مثالي بين شبكة طيران الشركات الأعضاء به وهو ما يمنح العملاء ميزة إضافية بدون التأثير على التنافسية بين الشركات الأعضاء ذاتها.

وفي المقابل، سيحصل عملاء الشركتين على ميزة آخرى وهي السفر على أيا من خطوط التحالف الآخرى الممتدة حول العالم وكذلك تحصيل وإستخدام الأميال المكتسبة من خلال برامج المسافر الدائم.

وكذلك سيمكن للعملاء المشتركين في المستوى الذهبي ببرامج الولاء بالشركتين الاستفادة من المميزات الذهبية التي يحصل عليها أعضاء التحالف والتي توفر العديد من المميزات للعملاء في شبكة التحالف بما فيها إصطحاب حقائب إضافية مجانا وأولوية استلام الحقائب والاستفادة بأكثر من 990 استراحة لرجال الأعمال حول العالم، وفي نفس الوقت سيحصل عملاء التحالف على نفس المميزات عند السفر على متن رحلات الشركتين الجدد.

اقرأ أيضا

مذكرة تعاون بين جامعة الإسكندرية والبنك الأهلي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان