إعلان

تعافي الحركة السياحية الوافدة من النمسا إلى مصر

11:31 ص الخميس 26 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فيينا – (أ ش أ)
أكدت بيانات أحدث إحصائية سياحية صدرت اليوم الخميس في النمسا حول حجم الحجوزات السياحية للموسم الصيفي القادم احتلال مصر لمركز متقدم على قائمة أكثر المقاصد السياحية إقبالا من قبل المواطن النمساوي؛ حيث جاءت في المركز السادس.

أعرب رئيس مجلس إدارة شركة ''رويفا '' السياحية ''مارتن باخليخنر'' عن سعادته كشافا النقاب عن تعافي الحركة السياحية الوافدة من النمسا إلى مصر ''بشكل كبير'' بلغت نسبتها +15.5 بالمئة مقارنة بأعداد السائحين النمساويين الوافدين إلى مصر العام الماضي.

وفي نفس السياق أوضح ''باخليخنر'' أن السائح النمساوي يهتم خلال الموسم الصيفي بالشمس والبحار مركزا على المقاصد السياحية الشاطئية في المقام الأول مشيرا إلى أن الإحصاءات الرسمية وتقدير حجم الحجوزات لدى منظمي الرحلات السياحية تشير إلى جذب المقاصد السياحية المصرية 4.2 بالمئة من حجم السياحة النمساوية خلال موسم الصيف القادم حتى نهاية شهر أكتوبر القادم.

وعلى صعيد متصل أكدت الإحصاءات زيادة كلفة الرحلات السياحية بنسبة 3 بالمئة مقارنة بالعام الماضي واستفادة الحركة السياحية الوافدة إلى تركيا من ثورات الربيع العربي حيث تصدرت قائمة المقاصد السياحية الصيفية في السوق النمساوي بعد أن نجحت في جذب 14.8 بالمئة من حجم الحركة السياحية بزيادة بلغت قيمتها 5.2 بالمئة مقارنة بالعام الماضي لتأتي أسبانيا في المركز الثاني برصيد 14.1 بالمئة ثم اليونان في المركز الثالث بنسبة 9.4 بالمئة.

جدير بالذكر أن المكتب السياحي المصري بالنمسا برئاسة المستشارة السياحية نبيلة البنهاوي ينظم حملات دعائية سياحية تحت إشراف هيئة تنشيط السياحة المصرية بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة من النمسا إلى مصر من خلال حملة دعائية جماهيرية تركز على أهم استخدام أهم الوسائل الدعائية الفعالة للحصول على الأثر الإيجابي المنشود.

اقرا أيضا:

''بايونيرز'' يرتفع 21% فى 3 جلسات.. و''أوراسكوم للاتصالات'' الأكثر تداولا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان