إعلان

المصرية لصناعة النشا: 4 أسباب وراء صفقة الاندماج مع ''القاهرة للنشا والجلوكوز''

11:58 ص الأربعاء 12 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

بررت الشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز، الاقدام على الاندماج مع شركة القاهرة لصناعة النشا والجلوكوز، بالرغبة في رفع كفاءة عمليات التشغيل والتحكم في التكلفة المباشرة.

وأوضحت الشركة ردًا على استفسارات إدارة البورصة المصرية حول تفاصيل صفقة الاندماج، أن الأسباب التي دفعتها للإقدام على اتخاذ إجراءات الاندماج مع القاهرة لصناعة النشا والجلوكوز، تتمثل في تخفيض الأعباء الإدارية والفنية المتكررة والوظيفية.

كما تضمنت أسباب الصفقة من وجهة نظر الشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز ( الشركة الدامجة)، إحكام الرقابة على التكاليف المباشرة المتمثلة في شراء المواد الخام وتكلفة تشغيل الآلات من مياه وكهرباء وغاز.

وأشارت المصرية لصناعة النشا إلى أن هيكل رأس المال المستهدف يبلغ 310 مليون جنيه مصري، موضحة أنه سيتم إصدار أسهم لمساهمي الشركة المندمجة (الأقلية) بالقيمة الدفترية لسهم الشركة الدامجة في تاريخ المركز المالي الذي ستعتمده الجمعيتين العامتين للشركتين بعد موافقة هيئة الرقابة المالية.

وكشفت الشركة عن أن مصير الشركة المندمجة بعد تنفيذ قرار الاندماج سيكون أن ''تذوب'' الشركة المندمجة في الشركة الدامجة ليصبحا كيانًا واحدًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان