إعلان

''فيزا'' مصر تنظم ورشة عمل للمصرفيين عن الدفع الإلكتروني

02:37 م الأحد 25 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد :
 
استضافت شركة ''فيزا'' مصر ورشة عمل بالقاهرة لدعم قطاع البنوك فى شمال أفريقيا خلال الأيام الماضية.
 
وقال بيان للشركة، اليوم الأحد، إن الهدف من إقامة هذه الورشة هو عرض بعض الطرق العملية التي يمكن للبنوك من خلالها تطوير أدائها في نواحي مختلفة، مثل تطوير المنتجات المصرفية والاتصالات المؤسسية، وإشراك الجهات المعنية، وتعزيز خدمات الدفع الإلكترونى في مصر عبر تحسين شبكات الفروع.
 
وأضافت الشركة أنه شارك فى ورشة العمل ما يزيد عن 145 مصرفي من رؤساء الفروع، ومديرى المنتجات، ومديرى التسويق، ومديرى التشغيل، ورؤساء أقسام خدمات البطاقات في 21 بنكاً، كما تضمنت الورشة أربعة أجزاء رئيسية بدأت بجلسات تبادل الخبرات والمعرفة، ثم جلسة أنشطة جماعية لتبادل الخبرات وأفكار تنمية القطاع، تلاها جلسة لمناقشة الأفكار حول سبل تطوير خدمات البطاقات فى البنوك المحلية، وجلسة حول إعداد خطط العمل الشخصية.
 
وأشار طارق الحسينى، مدير عام فيزا بشمال وغرب أفريقيا، إلى أن سوق المدفوعات الإلكترونية فى مصر يتمتع بمستقبل واعد، وأن الشركة تعمل على توفير التدريب اللازم لعملاءها من البنوك، وعرض أفضل الأساليب المتبعة عالميًا عليهم من أجل العمل على تطوير القطاع في مصر.
 
وأضاف "إننا نركز حالياً على المبادرات التي تهدف لتشجيع كافة البنوك في السوق على العمل معاً لتحسين وظائف المنتجات، بالإضافة إلى تحسين الخدمات المقدمة مع بطاقات الدفع الإلكترونى".

وركزت ورشة العمل على مزايا البطاقات المدينة، كما أُقيمت العديد من الجلسات التدريبية والتعريفية أتاحت للمشاركين التعرف على كيفية تعامل عملاء البنوك مع بطاقات الدفع ومصادر معرفتهم معلومات عن البطاقات المدينة، حيث عادة ما تكون فروع البنوك ومراكز خدمة العملاء هى الواجهة الرئيسية التي يذهب العملاء لها بصورة مباشرة، مما يجعل دور موظفى البنوك غاية فى الأهمية نظراً للنصائح التى يمكن أن يقدموها للعملاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان