إعلان

الداخلية تواصل التيسير على الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية

05:32 م الإثنين 30 سبتمبر 2024

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

واصلت الإدارة العامة لأمن الموانئ اتخاذ إجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين المترددين والراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بالمجمع الأمني بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على الإدارات المختلفة المتواجدة بالمجمع الأمني؛ لتقديم كافة التيسيرات لهم.

وقدم كلاً من قسم حقوق الإنسان وإدارة الأمن بالإدارة العامة لأمن الموانئ، المساعدة للحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات المجمع الأمني وإنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

وقامت الإدارة العامة لأمن الموانئ بإيلاء الاهتمام بالحالات الإنسانية من بين المسافرين القادمين والمغادرين بكافة الفروع الجغرافية التابعة لها ومساعدتهم في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم تماشياً مع سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي من خلال التعامل الإيجابي مع كافة المواقف ذات الطابع الإنساني والحالات المرضية.

وتؤكد الوزارة على مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين بكافة المواقع الشرطية، كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان