إعلان

حُكم قضائي ضد مرتضى منصور بتهمة سبّ الخطيب

03:13 م الأربعاء 06 مارس 2024

مرتضى منصور والخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

قضت المحكمة الاقتصادية ، اليوم الأربعاء، برفض المعارضة الاستئنافية من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم حبسه الغيابي ثلاثة أشهر بتهمة سبّ وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بحسب مصدر قانوني مطلع على تفاصيل القضية.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية قضت، في وقت سابق، بحبس مرتضى منصور 3 أشهر، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف العقوبة لحين الاستئناف على الحكم، وتغريمه 20 ألف جنيه، وإلزامه بتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه.

جاء ذلك في القضية رقم 728 لـ سنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، لصالح الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يتهم فيها المذكور بالسب والشتم ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج.

وكان المحامي محمد عثمان تقدم ببلاغ للنائب العام بصفته وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتهم فيه مرتضى منصور بارتكاب جرائم السب القذف وخدش سمعة العائلات، والطعن في الأعراض، ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ارتكاب الجريمة.

يذكر أن محكمة النقض كانت أيدت حبس مرتضى منصور شهرًا - قضى عقوبته وأفرج عنه - وهو الحكم الذي تسبب في إزالة عضويته من رئاسة نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا|

"بيت دعارة جمع المتهمين".. كيف غدرت عصابة "أم مازن" بالجنرال اليمني في العشرين؟

لماذا حبست المحكمة المتهمين بسرقة مجوهرات ميرهان حسين؟

قصة نزاع قضائي بسبب "منشر غسيل"

"لو صرختي هقتلك".. "صبي الأسطى" اغتصب زوجته وسرق المنزل بالواحات

تطورات جديدة في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع

فيديو قد يعجبك: