إعلان

ارتكبوا 31 حادث.. الداخلية تضبط 4 تشكيلات عصابية في 5 محافظات

12:19 م الأحد 06 أكتوبر 2024

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بكافة صورها، وخاصة في ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية التي ترتكب جرائم السرقات.

وفي هذا السياق، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن الأقصر والدقهلية، والوادي الجديد، والمنيا، والجيزة، من تحقيق نتائج إيجابية في عدد من القضايا.

ففي مديرية أمن الأقصر، تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، اثنان منهم لهما معلومات جنائية، تخصص نشاطهم في ارتكاب وقائع السرقات المتنوعة بدائرة مركز شرطة أرمنت، وبحوزتهم كمية من الأسلاك الكهربائية غير المعزولة تزن 80 كيلو جراماً وصاروخ كهربائي وفرد محلي وطلقة ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، حيث اعترفوا بنشاطهم الإجرامي.

وفي مديرية أمن الدقهلية، تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين لهم معلومات جنائية، تخصص نشاطهم في ارتكاب سرقات الدراجات النارية بأسلوب المغافلة، حيث قاموا بسرقة دراجة نارية حال توقفها بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، واعترفوا بارتكاب تسع وقائع سرقة بنفس الأسلوب، وتم ضبط عشر دراجات نارية مستولى عليها بناءً على إرشادهم.

أما في مديرية أمن الوادي الجديد، فقد تم ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطلين، أحدهما له معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة الداخلة، حيث اعترفا بارتكاب خمس وقائع سرقة بأسلوب المغافلة، وتم ضبط كافة المسروقات التي تشمل دراجتين ناريتين ومبالغ مالية وهاتف محمول، وتعرف المجني عليهم على المسروقات.

وفي مديرية أمن المنيا، تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين تخصص نشاطهم في سرقات بطاريات السيارات بدائرة قسم شرطة أول المنيا، حيث اعترفوا بارتكاب 14 واقعة، وأرشدوا عن جميع المسروقات والتي تضمنت 14 بطارية سيارة، وتم ضبط عميلهم السيئ النية.

وفي مديرية أمن الجيزة، تم ضبط عاملة بمحل وسائقين لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، بتهمة استدراج أحد الأشخاص وتهديده والاستيلاء على مبلغ مالي وهاتف محمول، حيث اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في جميع الحالات، وتواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها مكافحة جرائم السرقات وملاحقة مرتكبيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان