إعلان

ضرب بشوم و"قرن غزال" .. تأجيل محاكمة 3 متهمين شرعوا في قتل "عامل بشتيل"

08:15 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب ـ رمضان يونس:

قررت الدائرة "16" جنايات أوسيم بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسة محاكمة 3 متهمين على خلفية اتهامهم بالشروع في قتل "عامل" والاعتداء عليه بالضرب مما تسبب في إحداث عاهة مستديمة له، وذلك إلى جلسة 9 ديسمبر المقبل لسداد رسوم الدعوى المدنية.

عُقدت الجلسة برئاسة المستشار عصام علي أبو العلا، وعضوية المستشارين حسام محمد باز وشريف فتحي كلحي، وبحضور وكيل النيابة محمد علاء الدين، وسكرتارية محمود متولي.

أسندت النيابة العامة في تحقيقات القضية التي حملت رقم 13768 لسنة 2023 جنح أوسيم، والمقيدة برقم 6578 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة، إلى المتهمين "مروان .ع"، و"عبد الله .م"، و"محمد .ق" تهمة الاعتداء العمد على المجني عليه "عبد العزيز .م"، باستخدام أسلحة بيضاء وأدوات، ما تسبب في إصابات بالغة للمجني عليه، من بينها كسر بالعظم الجبهي، مثبت داخليًا بشريحة ومسامير، ونتج عنه نوبات صداع متكررة تُعتبر عاهة مستديمة تُقدر نسبتها بنحو 10%، وفق تقرير الطب الشرعي.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين حازوا وأحرزوا أدوات وسلاحًا أبيض "شومة" و"مطواة قرن غزال" دون ترخيص، واستخدموها في الاعتداء على المجني عليه بدون مبرر قانوني.

وقد أحال المستشار تامر صفي الدين، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، المتهمين إلى محكمة الجنايات المختصة، التي أصدرت قرارها السابق بشأن القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان