إعلان

واقعة برنامج "شكرا مليون".. تطور جديد بشأن الفنانة هالة صدقي ومساعدتها

03:25 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024

النيابة العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رمضان يونس:

تباشر جهات التحقيق في نيابة الشيخ زايد بالجيزة، التحقيق مع مساعدة الفنانة هالة صدقي السابقة "حسنة" بشأن بلاغ تتهم فيه الفنانة بالنصب وخيانة الأمانة والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 150 ألف ريال سعودي.

وأكد مصطفى رمضان، المحامي دفاع مساعدة الفنانة هالة صدقي السابقة، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن النيابة طلبت حضور موكلته "حسنة" لسماع أقوالها في الواقعة.

كان مصطفى رمضان المحامي، تقدم بعريضة حملت رقم 5005 عرائض الشيخ زايد، إلى المحامي العام لنيابات السادس من أكتوبر، ضد الفنانة هالة صدقي، تتهمها فيها بالنصب وخيانة الأمانة والاستيلاء على المبلغ المذكور. وقال المحامي إنه تم التأشير على العريضة وجاري استيفاء الإجراءات القانونية.

تقوم فكرة برنامج "شكرا مليونير" على إشراك مشاهير من الوطن العربي في سلسلة من السلوكيات الإنسانية الرفيعة، حيث يحصل الضيف على مبلغ قيمته 150 ألف ريال سعودي، ثم يقوم بمنحه بالكامل إلى شخص ألهمه وأثر في حياته بشكل أو بآخر، كنوع من الشكر والامتنان. على أن يقوم هذا الشخص الثاني بإعطاء 50 ألف ريال من قيمة المبلغ إلى شخص آخر أثر بدوره في حياته.

وقد فجرت "حسنة"، مساعدة هالة صدقي، مفاجأة خلال ظهورها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، حيث أكدت أنها حصلت على مبلغ 150 ألف ريال سعودي من برنامج "شكرا مليون"، ولكن بعد تصوير الحلقة، تم إبلاغها أن المبلغ "راكور" (أي غير كامل)، وحصلت على 50 ألف جنيه فقط.

وأضافت "حسنة" أنها تحدثت مع الفنانة هالة صدقي عدة مرات بشأن المبلغ، وأخبرتها أنها أرسلت المبلغ الخاص بها، لكن بعد ذلك انقطعت علاقتها بها تمامًا، مشيرة إلى أن هذه الأزمة سببت لها العديد من المشاكل الأسرية.

من جانبها، أكدت الشركة التابعة للبرنامج أن الحلقة محل الخلاف تم تصويرها بشكل طبيعي، وبعد الانتهاء من الحلقة، تم تحويل مبلغ 150 ألف ريال سعودي إلى حساب الفنانة هالة صدقي، باعتبار أن المساعدة الخاصة بها لا تمتلك حسابًا بنكيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان