إعلان

إغماء 40 طالبًا داخل جامعة بدر.. مصدر أمني يكشف تفاصيل صادمة

09:07 م الأحد 13 أكتوبر 2024

حالة إغماء - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مسؤول تفاصيل وجود حالات ضيق تنفس داخل جامعة بدر في القاهرة، اليوم الأحد.

قال المصدر في تصريحات لمصراوي إن مأمور قسم شرطة بدر تلقى استغاثة من غرفة عمليات شرطة النجدة بوجود حالات مصابة بضيق تنفس داخل الجامعة.

أوضح المصدر أن أحد الطلبة رش مادة تؤدي للإغماء (self defence) وذلك على سبيل المزاح بمنطقة الطعام ما تسبب في إغماء 40 طالبًا نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أكد المصدر أن قوة من القسم وتحت إشراف رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة أعدت تقريرًا عن الواقعة لاتخاذ جميع الإجراءت القانونية.

من جانبها أصدرت جامعة بدر بيانا قالت فيه؛ نود إعلامكم بأنه في تمام الساعة الرابعة عصرًا، اليوم الأحد الموافق ١٣ / ١٠ / ٢٠٢٤، قام أحد الطلاب بفعل متهور تمثل في رش اسبراي على بعض الطلاب الجالسين في منطقة المطاعم. هذا التصرف تسبب في حالة من الذعر بين الطلاب الموجودين، وظهرت بعض الأعراض المؤقتة المشابهة لضيق التنفس. نود طمأنتكم أن هذه الأعراض كانت مؤقتة، وتم التعامل الطبي الفوري مع جميع الحالات في عيادات الجامعة ومستشفى جامعة حلوان المجاورة، تحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة، وبمتابعة قيادات الجامعة.
ومن منطلق حرص الجامعة على صحة وسلامة طلابها، تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان سلامة الجميع، والتأكد من استقرار الحالات. كما نؤكد أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطالب المتسبب في هذا الحادث.
شاكرين تفهمكم ونتمنى السلامة لجميع أبنائنا الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان