إعلان

معركة حواري ترعة زنين.. حبس المتهمين بقتل الطالبة "هنا" في بولاق الدكرور

08:07 م الأحد 13 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان يونس:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الأحد، تجديد حبس 4 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بقتل الطفلة "هنا" طالبة الصف الثاني الإعدادي، وطعن والديها "فرج" و"سمية"، والتعدي على شقيقها "إبراهيم" بسلاح أبيض "سنجة"؛ إثر معركة دامية دارت بسبب خلافات جيرة سابقة بينهما، في شارع ترعة زنين بمنطقة بولاق الدكرور.

وطالبت النيابة العامة، تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، فيما استعجلت تقرير الطب الشرعي المُوقع على جثمان الطفلة، لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابسات الجريمة، وإعداد تقرير وافٍ عن الحادث.

كان رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم أحمد عصام، تلقى بلاغًا من الأهالي مفاده بوقوع مشاجرة بين "ترزي" وأسرته وجيرانه في شارع عبد المنعم رياض المتفرع من ترعة زنين ووجود قتيل ومصابين.

تحريات رجال البحث الجنائي، أفادت بنشوب مشادة كلامية بين طرف أول "فرج" ترزي وأسرته وطرف ثاني ( "م."، و"ح"، و"س"، و"ح") تحولت إلى مشاجرة تعدى على إثرها الطرف الثاني على الأول، عقب تجديد خلاف سابق وقع قبل 3 أشهر.

وأوضحت تحريات المباحث، أن المتهمين تعدوا على "فرج" والد الطفلة "هنا" بالأسلحة البيضاء وسط الشارع حتى فقد وعية، وحال دفاع زوجته "سمية" عنه كالها أحد المتهمين بطعنة نافذة أسفل الصدر، ثم لاحق الطالبة بثلاث 3 طعنات في الجسد أوقعها قتيلة قبل إسعافها في المستشفى بعد عودته من المدرسة.

تمكن رجال مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهمين، وبعرضهم على جهات التحقيق أصدرت قرارها السابق ضدهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان