إعلان

تستخدم برامج مقلدة.. ضبط شركة إنتاج فني غير مرخصة بالجيزة

03:51 م الأربعاء 05 يوليو 2023

المتهمين - المضبوطات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبوالنجا:
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على القائم على إدارة "شركة للإنتاج الفني- منتهية التراخيص" بالجيزة، بالمخالفة للقانون.
معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، بالتنسيق مع قطاعات الوزارة المعنية، أفادت بقيام (أحد الأشخاص) بإنشاء وإدارة (شركة للإنتاج الفني "منتهية التراخيص" - كائنة بمحافظة الجيزة)، مستخدماً أجهزة حاسب آلي تعمل كوحدات مونتاج محمل عليها برامج وتطبيقات حاسب آلي "مقلدة" دون الحصول على تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية ومصنفات سمعية وبصرية مسجلة داخل الشركة "بدون ترخيص".. بالمخالفة للقانون.
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر الشركة المشار إليها وأمكن ضبط (المدير المسئول- مقيم بمحافظة القاهرة)، وبالتفتيش في حضوره عُثر على (وحدة مونتاج كاملة التجهيز تحتوى على 2 هارد ديسك محمل عليها عدد من المصنفات الفنية التي يتم إعدادها داخل الشركة – برامج وتطبيقات حاسب آلي وبرامج مونتاج "مقلدة ومنسوخة").
بمواجهة المتهم المضبوط بما أسفر عنه التفتيش أقر بأنه المدير المسئول عن الشركة، وارتكابه لتلك المخالفات بالمشاركة مع صاحب الشركة بقصد تحقيق الربح المادي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان