إعلان

شريف يطلب تطليق زوجته: مابتبطلش أوامر وعايزاني أطبخلها

11:40 ص الإثنين 12 يونيو 2023

شجار بين زوجين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

تقدم "شريف. ع"، 30 سنة، صاحب سايبر، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته للضرر، مبررًا طلبه "عايزاني أخدمها واطبخ وأمسح وهي تنام".

يقول "شريف" في دعواه التي حملت رقم 1237 لسنة 2021، إنه تزوج "هيام. م" 29 سنة، ربة منزل، منذ عامين ونصف، كانت حياتهما سعيدة، حتى انقلب حال الزوجة وأصبحت لا تهتم بزوجها بشكل مبالغ فيه (حسب أقوال الزوج في الدعوى).

تابع: حاولت مرارًا تغيير شخصيتها وتوقفها عن إعطاء الأوامر لكن دون جدوى، فدائما تحاول الضغط في طلبات المنزل وأعماله "كنت بقول هي حامل ولازم أخدمها"، لكن لم يرزقني الله بنعمة الإنجاب منها.

يشكو الزوج قائلاً: نشبت مشادة كلامية بيننا والسبب "مش قادرة تعمل شغل البيت وعايزاني أمسح و أطبخ وأغسل وهي تنام"، فتدخل والدها مدافعًا عنها "ممكن تكون تعبانة"، ولم يفعل شئ بل تركها بالمنزل ولم يساندها أو يرسل زوجته لمساعدتها.

واصل في دعواه: طلبت من زوجتي إنهاء علاقتنا بالانفصال دون اللجوء لمحكمة الأسرة، لكنها رفضت وهربت إلى منزل أسرتها، لمدة تجاوزت الـ 9 أشهر.

يختتم الزوج: بعد شعوري باستحالة المعيشة مع زوجتي لعدم قدرتها على التخلص من تلك التصرفات "عاوزة تنام واخدمها" لجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى قضائية لتطليقها للضرر، ولاتزال الدعوى منظورة أمام القضاء حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان