إعلان

بقيمة 6 مليون جنيه.. سقوط تشكيل عصابي لترويج المخدرات بسوهاج

03:39 م السبت 11 ديسمبر 2021

تشكيل عصابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي بسوهاج تخصص نشاطه الإجرامي في ترويج المواد المخدرة.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطني – الأمن العام - الأمن المركزي) وبالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، نشاط تشكيل عصابي ضم (3 عناصر إجرامية، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج)، تخصص نشاطه في الإتجار بالمواد المخدرة وخاصةً مخدر الآيس "الشابو" وترويجه على عملائهم، متخذين من دائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم بمسكنهم، وبحوزتهم (كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 3 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش – فرد روسي – عدد من الطلقات من ذات العيار – سيارة – 2 دراجة نارية بدون لوحات – مبلغ مالي – 3 هواتف محمولة – ميزان حساس – سلاح أبيض "مطواة").

بمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار وأيدوا ما جاء بالتحريات، و تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 6٫000٫000 مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان