إعلان

كيف أحبطت الشرطة مخططا للسطو على محل ذهب بالحوامدية؟

01:28 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2020

الشرطة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أحبطت قوات الشرطة محاولة السطو على أحد محلات منطقة الصاغة بمركز الحوامدية، جنوب الجيزة.

اشتبهت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين منطقة الصاغة بشارع الجمهورية فى ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكي لقيامهم بالمرور فى المنطقة أكثر من مرة، والاتجاه عقب ذلك إلى طريق "القاهرة أسيوط الزراعي".

على الفور تم تتبع خط سيرهم و إعداد الأكمنة اللازمة بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفر إحداها عن ضبط السيارة ومستقليها، وتبين أنهم (سائقَين، حلاق "لاثنين منهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظة الجيزة) وبحوزتهم (بندقية خرطوش - 2 مسدس صوت – عدد من الطلقات - 2 سلاح أبيض "خنجر، سكين"- شال - كاب - مفك - لوحات معدنية).

أمام العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الجنوب، اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع السطو على محلات الذهب باستخدام الأسلحة والسيارة وباقي المضبوطات التي بحوزتهم.

وقرر المتهمون حضورهم لتنفيذ واقعة سطو على أحد المحلات بمنطقة الصاغة بمدينة الحوامدية عقب معاينته ورصدهم للعاملين به والمترددين عليه، حيث ترجل الثاني والثالث من السيارة لتأكيد المعاينة وحصر المتواجدين داخل المحل وعقب ذلك استقلوا السيارة وتوجهوا إلى طريق "القاهرة أسيوط الزراعي" لاستبدال لوحات السيارة باللوحات الأخرى المضبوطة بحوزتهم، وإخفاء ملامحهم بارتداء الشال والكاب إلا أن ضبطهم حال دون تنفيذ ذلك المخطط.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان