إعلان

النيابة في مقتل طفل بالهرم: "صٌراخه أزعج زوج والدته"

11:50 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول، بندب الطب الشرعي؛ لتشريح جثة طفل انهال عليه زوج والدته بالضرب حتى الموت؛ لمعرفة سبب الوفاة.

كشفت التحقيقات أن المتهم اعتاد ضرب الطفل منذ زواجه من والدته، مشيرة إلى أن الطفل المجني عليه يدعى "ياسين. م"، 7 سنوات، يعاني من مرض الصرع منذ صغره، ووالدته تزوجت من المتهم منذ عام والذي اعتاد التعدي عليه بالضرب بسبب نوبات صراخه حتى يوم الواقعة عندما سمع المتهم صرخات الطفل أثناء لقاءًا حميميا مع زوجته، فحاول إسكاته إلا أنه زاد في الصراخ فتعدى عليه المتهم بالضرب حتى صمت وسكن بين يديه.

وشرحت التحقيقات أن الأم وزوجها اصطحبا الطفل للمستشفى إلا أنه مات متأثرًا بإصاباته، وتبين من خلال الكشف الطبي والمناظرة الأولية للطفل عن وجود كدمة بالعين اليسرى، وآثار قيود حول اليدين والقدمين ما آثار الشبهة بوجود جريمة.

البداية عندما تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية، لأمن الجيزة، إخطارًا من مستشفى الهرم، بوصول طفل يبلغ من العمر 7 سنوات مصابًا بكدمات في مختلف أنحاء الجسد، ولقي مصرعه قبل إسعافه.

أفادت التحريات التي أجراها العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم أن والدة الطفل وزوجها أحضرا نجلها إلى المستشفى؛ لعلاجه بحجة سقوطه إلا أن الأطباء اشتبهوا في نوعية الإصابات ووفاة الطفل وتم إبلاغ الشرطة.

وأضافت التحريات أن والدة الطفل تزوجت من عامل منذ فترة، وأثناء لقاءًا حميميًا بينهما بكى الطفل الصغير وارتفع صراخه فانهال الزوج عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، من إلقاء القبض على الأم وزوجها، وأحالهما اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان