إعلان

"سرقوا سيارة النترا وأطلقوا 20 رصاصة".. تفاصيل السطو على "محجر بدر"

12:00 ص الخميس 27 سبتمبر 2018

سرقة سيارة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

شكلت أجهزة الأمن التابعة لوزارة الداخلية، فرق بحث كفء لملاحقة منفذي الهجوم على محجر رمال بمنطقة بدر، ومقتل شخصين وإصابة آخرين، مساء أمس.

وتعكف فرق المباحث التي ضمت نحو 40 ضابط وشرطي وقيادة أمنية، على جمع معلومات عن منفذي الهجوم، ومناقشة الأعراب والبدو القريبة إقامتهم بموقع الحادث الذي يبعد عن المناطق السكنية نحو 8 كيلو متر داخل الجبل.

وتولى رجال الأمن العام، والمباحث الجنائية فحص علاقات وحصر خلافات أصحاب المحجر والعاملين فيه، فيما تولى رجال من مباحث تأمين الطرق، مدعومة بالعمليات الخاصة، دراسة خط سير الجناة، وملاحقة المسلحين في الجبل، كما يفحص فريق من المساعدات الفنية هواتف المجني عليهم والمكالمات التي أُجريت بمحيط الحادث في وقت معاصر لوقوعه، كما تولى رجال مباحث مكافحة المخدرات مناقشة أصحاب السوابق في المناطق المحيطة من الأعراب والبدو.

وقالت مصادر إن الجناة، نفذوا الحادث بـ 3 بنادق آلية، وأطلقوا أعيرة نارية تم العثور على فوارغ نحو20 طلقة، فيما سرقوا سيارة النترا من موقع الحادث بعد تنفيذه ولاذوا بالهرب.

وألمح المصدر إلى صعوبة تحديد هوية المتهمين بسبب عدم وجود كاميرات قريبة من المنطقة، وكذلك عدم وجود شهود عيان على الواقعة غير المصابين الذين أكدوا عدم مشاهدتهم ملامح الجناة، ويخضعون العلاج بالمستشفى الجوي بالقاهرة الجديدة.

واستعانت فرق البحث عن الجناة، بكاميرات المراقبة التابعة المثبتة على الطريق الإقليمي القريب من الواقعة، لرصد وتعقب منفذي الحادث، وأغلق الأمن مداخل ومخارج المنطقة لاستخلاص الاشتباهات.

انتقل محققو النيابة، إلى موقع الحادث، واستعجلوا تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط المتورطين في الحادث، فضلا عن التحفظ على الأحراز، واستجواب المصابين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان