إعلان

منى رفعت دعوى خلع.. فعاتبها زوجها وأعادها لمنزله ثم قتلها بالسكين

03:21 م الأحد 02 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

استشاط "محمد ا." (34 سنة، سائق)، غضبا عندما علم برفع زوجته منى محمد (30 سنة، كوافيرة) دعوى خلع ضده، ذهب إليها وعاتبها حتى نجح في اقناعها بالعودة إلى منزل الزوجية حفاظا على ابنتيهما. وفي أول ليلة، دخل في مشادة معها وقتلها طعنا بالسكين من الخلف.

والدة منى، روت لمصراوي، المأساة التي تعرضت لها بنتها قائلة: محمد مدمن مخدرات ولم ينفق على البيت، ومنى تعمل وتنفق على ببنتيها (10، و5 سنوات)، ودائما كانت تشكو أنها لا تشعر بأنها متزوجة.

"ابنتي حاولت كثيرًا إقناع زوجها بالرجوع عن طريق المخدرات ولكنها فشلت وتركت له المنزل"، قالتها الجدة قبل أن تضيف: "منى رفعت دعوى خلع ضد زوجها وعندما علم جاء إليها وهددها بتشويه وجهها بماء النار إذا لم تتنازل، وخافت من تهديده وتنازلت عن الخلع".

لم يقنع الزوج بالتنازل عن دعوى الخلع، كان يريد ما هو أكثر، "محمد طلب من منى أن تعود معه إلى منزلهما، ولكنها رفضت لأنها كرهت العيشة معه وظل يتوسل إليها ويؤكد أنه تغيَّرَ، فوافقت وأخذت البنت الصغيرة وعادت معه الساعة 8 مساء ولم تعلم أنه في نيته الانتقام لأنها رفعت عليه خلع".

ساعتان فقط وتلقت أسرة منى اتصالا مقلقا، "الساعة 10 اتصلت تستغيث قائلة إلحقوني بيضربني عايز يموتني، فأسرعت أنا وأخواتها إلى منزلها ووجدناها جثة غارقة في دمها مطعونة في الظهر.

تتوقف والدة منى عن الحديث قليلا قبل أن تضيف: "بنت منى كانت نايمة، وعندما فاقت سألتها ماذا حدث قالت بابا شربني بيبسي وقال لي نامي وخفت منه ونمت".

وأوضحت الجدة: الشرطة قبضت على المتهم ومعه سلسلة ذهب كانت في رقبة منى واعترف أنه كان يعاتبها على رفعها دعوى ضده في المحكمة وتطور العتاب إلى مشاجرة وحاولت ترك المنزل فأمسك السكين وطعنها بالظهر. و تحرر محضر رقم 4290 لسنة 2018، وأمر قاضي المعارضات بشمال الجيزة، بتجديد حبس المتهم 45 يوما على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان