إعلان

عاتبا محاميهما لرفعه دعوى لصالح خصمهما.. فعاقبهما بضربة "مقص"

01:23 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
كشفت تحريات مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء رضا العمدة ملابسات إصابة شقيقين أحدهما في حالة خطرة بمستشفى قصر العيني؛ عقب تشاجرهما مع محامي ونجله بمركز البدرشين.

البداية بلاغ تلقاه العميد خالد فهمي، مأمور مركز شرطة البدرشين، من الأهالي بوجود مشاجرة ووقوع مصابين، وانتقل الرائد أحمد عكاشة، رئيس المباحث، وفرض كردونا أمنيا بمنع تجدد المشاجرة.
تحريات المقدم علي عبد الكريم، مفتش مباحث العياط والبدرشين، توصلت إلى حدوث مشادة كلامية بين "محمد. ط"، سائق يبلغ من العمر 46 سنة، مصاب بجرح قطعي بالكتف الأيسر، وشقيقه "صلاح"، 43 سنة، ترزي، مصاب بجرحين نافذين من الناحية اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني، و(طرف ثاني) محامٍ يدعى "عاصم. ع"، 54 سنة، ونجله "محمد"، 24 سنة.
وأكدت جهود البحث أن سبب المشاجرة بسبب رفع المحامي لصالح سائق ضد الأول؛ بسبب خلافات بينهما حول الميراث، تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها باقي الطرفين، وتعدوا على بعضهم بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.
وتمكن المقدم عمرو البطران، وكيل الفرقة، من ضبط طرفي المشاجرة، وأقر المحامي بتعديه على الشقيقين بمقص فُقد منه أثناء المشاجرة.
تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان