إعلان

"نابهم من الحرق جانب".. هروب موظفي البنك الأهلي من حريق نقابة التجاريين

04:57 م الثلاثاء 24 يوليو 2018

حريق نقابة التجاريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

دقات الساعة تشير إلى الثانية والنصف مساءً، باقي على انتهاء وردية العمل اليومية بالبنك الأهلي المصري نحو ساعة ونصف؛ 30 موظفًا يؤدون أعمالهم من إيداع إلى صرف أموال العملاء؛ فجأة سمعوا صرخات رجال الأمن والمارة "اطلعوا من البنك بسرعة في حريق في نقابة التجاريين".

البنك الأهلي المصري يقع في الطابق الأرضي لنقابة التجاريين التي اندلع حريق في طابقيها الثالث والرابع، اليوم الثلاثاء، وتم السيطرة عليه بـ10 سيارات إطفاء.

خلال ثوانٍ معدودة، هرول 100 عميل من داخل البنك، ليصطفوا أمام الناحية الأخرى من البنك يتابعون رجال الإطفاء في محاولتهم للسيطرة على الحريق، بحسب "محمد.أ"، أحد موظفي البنك.

مديرة البنك وجهت تعليماتها للموظفين بألا يخرج أحد إلا بعد التأكد من الأموال المودعة في الخزينة، يشير موظف البنك إلى أن المديرة تأكدت بنفسها من أموال البنك، وأغلقت الخزينة بنفسها، ومن ثمَّ تم إخلاء البنك تمامًا في 15 دقيقة تقريبًا.

ووصلت الساعة إلى الرابعة مساء؛ انتهى موعد العمل الرسمي بالبنك الأهلي، لكن الموظفين دخلوا لاستكمال باقي أعمالهم مرة أخرى دون السماح بدخول العملاء.

من جانبه، قال اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة، إن لجنة "المنشآت الآيلة للسقوط" ستعاين مبنى نقابة التجاريين لتحديد الخسائر والعمل على إصلاحها.

كان حريق شب، اليوم الثلاثاء، في الطابق العلوي لنقابة التجاريين، والذي يقع البنك الأهلي في الطابق الأرضي منه.

وأكد اللواء "عبدالتواب" في تصريحات لمصراوي، عدم وجود خسائر بشرية في الحريق، نافيًا اندلاعه بسبب "ماس كهربائي" قائلًا: إن المعمل الجنائي سيحدد السبب بعد رفع آثار الحريق.

وأشار نائب المحافظ إلى أن الحريق اندلع منذ ساعة، وتم السيطرة عليه عبر الدفع بـ10 سيارات إطفاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان