إعلان

ضبط أحد الأشخاص تخصص نشاطه في الهجرة غير الشرعية بالمنيا

11:32 م الأربعاء 18 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بممارسة نشاط إجرامي، بالاشتراك مع نجله، في مجال الهجرة غير الشرعية وتزوير التأشيرات مقابل الحصول على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج.

كانت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشمال الصعيد قد أكدت قيام "أشرف.س"،41 سنة، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة بني مزار بالمنيا، بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال الهجرة غير الشرعية وتزوير تأشيرات الدخول لإحدى الدول العربية واستخدامها في الاحتيال على راغبي السفر والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، تم ضبط المتهم المذكور، وبتفتيشه تم العثور على جوازات سفر بأسماء أشخاص، تحمل اثنين منها تأشيرات منسوب صدورها لإحدى القنصليات يشتبه أن تكون مزورة ووثيقة إذن عمل بأسماء أشخاص مختلفة وسيارة ميكروباص يستخدمها في نقل الأشخاص الراغبين في الهجرة تمهيدًا لتهريبهم لخارج البلاد وهاتف محمول يحوي العديد من صور البطاقات وصور جوازات السفر لأشخاص مختلفة من راغبي الهجرة غير الشرعية.

وبمواجهته، اعترف بممارسة نشاطه الإجرامي، بالاشتراك مع نجله "بسيوني" 22 سنة، سائق، مقيم بذات العنوان، وبإرشاده تم ضبطه واعترف بالاشتراك مع والده في نشاطه الإجرامي.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان