إعلان

النيابة في مقتل شخص بـ7 طلقات في البدرشين: خصومة ثأرية وراء الواقعة

01:07 م الخميس 28 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تجرى نيابة البدرشين، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، اليوم الخميس، تحقيقات موسعة في إطلاق مسلحين النار على شاب أمام منزله بالبدرشين ما أسفر عن مقتله.

وأشارت التحقيقات الأولية التي تجري برئاسة المستشار أحمد الحريري، رئيس نيابة البدرشين، أن شابًا عقب خروجه من صلاة الفجر فوجئ بـ3 أشخاص يستقلون دراجة نارية أمطروه بوابل من الأعيرة النارية وفروا هاربين.

وأفادت التحريات والتحقيقات الأولية، أن الجناة كانوا يحملون أسلحة آلية وطبنجة أطلقوا منها الرصاص صوب المجني عليه، والذي تبين أنه توجد خصومة ثأرية بين عائلته وبين عائلة أخرى بالقرية أدت لمقتله.

وأسفرت مناظرة النيابة التي أجراها عادل رأفت وكيل أول نيابة البدرشين، أن المجني عليه يبلغ من العمر قرابة 35 عاما ومصابا ب 7 طلقات في أنحاء متفرقة من الجسد فأمرت النيابة بندب الطب الشرعي، لتشريح الجثة وتحديد أسباب الوفاة.

وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية المتهمين مرتكبي الجريمة، وأمرت بضبطهم وإحضارهم.

من جانبها نشرت مديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير الأمن قوات لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية، وتحسبا لمحاولة أهالي المجني عليه الثأر له، وشكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث، ونشر عدة أكمنة لضبط المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان