إعلان

3 أشخاص يحتجزون عربيا ويجبرونه على توقيع إيصالات أمانة بالسلام

01:32 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– فتحي سليمان:

ضبطت مباحث القاهرة 3 أشخاص احتجزوا عربي الجنسية، وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة بسبب خلافات مالية بينهم بمنطقة السلام.

تلقى المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، بلاغًا من "حسن. م"، 31 سنة، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، صاحب مكتب نقل بتضرره من "محمود.ع"، 43 سنة، مدير عمليات شركة للخدمات اللوجستية، و"أحمد.أ"، 50 سنة، صاحب جراج وشقيقه "هشام.أ"، 25 سنة، عاطل لقيامهم باستدراجه من منزله بالزيتون إلى مدينة النهضة.

وأضاف الشاكي أن المذكورين اقتادوه، لإحدى الجراجات الكائنة "ملك الثاني" وإكراهه على توقيع 4 إيصالات أمانة بإجمالي مبلغ 200 ألف جنيه وتحرير عقد إيجار لسيارة ملك زوجته ريهام م، لمدة سنة ونصف ثم استولوا على السيارة.

كشفت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهم بالتحريات وما جاء بأقوال المجني عليه أيدوها، وأقروا بسابقة قيام المجنى عليه بالتحصل من الأول علي مبلغ مالي90 ألف جنيه مقابل نقل بضائع إلا أنه لم يقم بتنفيذ ذلك، فقام المتهم الثاني باستدراجه وارتكبوا الواقعة.

أرشد المتهم عن ضبط السيارة المستولى عليها وعقد الإيجار الخاص بها و4 إيصالات أمانة ممهورين بتوقيع المجني عليه، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان