إعلان

استوليا على 200 مليون من المواطنين.. 15 يوم حبس لمساعدي "مستريح أكتوبر"

01:41 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر، اليوم الخميس، تجديد حبس مدير أعمال وشقيقة زوجة "ف. خ" وشهرته "مستريح أكتوبر" 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين بزعم توظيف أموالهم مقابل أرباح شهرية.

ترجع الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على "م. و " مدير أعمال "ف. خ" الهارب خارج البلاد والمعروف بـ"مستريح أكتوبر" كما ألقت القبض على شقيقة زوجته لاتهامهما بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على أموال قدرت بـ200 مليون جنيه بزعم توظيفها مقابل أرباح شهرية.

كشفت التحقيقات فى القضية رقم 917 جنح الشيخ زايد 2018. عن قيام "ف. ح " المعروف بمستريح أكتوبر بالنصب علة ضحاياه من رجال الاعمال عن طريق جمع، مبالغ كبيرة منهم لتوظيفها فى الكثير من المشاريع مقابل الحصول على أرباح شهرية، وبالفعل قدم أرباحا شهرية لهم.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان يتحدث عن مشروعه الجديد مع ضحاياه فى مجال الاستثمار العقارى، الذى سيكتمل بالمساهمات والمشاركة مع الآخرين، وهو عبارة عن مبنى كمبوند بمدينة 6 أكتوبر، يتكون من 10 عمارات، وبعد تلقيه مبالغ مالية أقام عمارتين ووزع الأرباح مع كامل المبلغ الذى يمثل مساهمتهم به.

وأشارت التحقيقات لأن المتهم اختفى هو وأسرته، واتفق مع بعض الأشخاص على تبديل الأموال بالعملة الصعبة ، وأن زوجة المتهم لها شقيقه توأم تستغل جواز سفرها فى المعاملات البنكية لقرب الشبه بينهما مستغلا غيابها خارج البلاد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان